Thursday, February 10, 2011

إعلام وين أعملت أوّل بوسه والحديث في الثّوره!


عندي مدّه ما نجّمتش نكتب مخّي مخلبز تقول واقفة بحذه جبل وسيزيف يجري خالط على الحجره باش يعاود يطلّعها لراس الجبل وهي سابقتو الّوطه ساعات نطمان وساعات كان نلق ندوّرها بونيه باش نفش غلّي . أكيد إنّو البعض فيكم شاف هاك الكونفيسيون  متاع الغارد كور القديم متاع الزّين على نقمه تي في ، توّه بالله ها المخلوق يحكي بجدّو ياخي معلومات كيف فلانه تسكر وتتعاطى في الكوكايين يهم أمن الدّوله وإلّا باش يفسّخ إلّي تعدّا ياخي أحنا ما كنّاش في بالنا إلّي الرّئيس ومرتو كانو على علاقة خنائيّه قبل ما يطلّق مرتو بنت الجنرال وزيد ياخي هتك أعراض لعباد مهما كان فعلهم مشوم ياخي مقبول في عقيدتنا و أخلاقنا . السيّد ثلاثه معلومات قالهم يهمّوا الوطن ومستقبلو لو كان جا عندو غرام مخ  راهو ما حكاهمش بصوره علنيه على فرض إنهم صحاح حكاية تورّط الرئاسه مع الموسّاد وحكاية المليشيات التابعه للرئاسه وحكاية الخمسين بالميا من مداخيل صندوق 2626 . لولانيّه مسأله أمنيّه عندها إمّاليها إلّي تتقاللهم باش يردّو بالهم وبحتّى صوره ما يهم الشعب ليوم إنّو تتعطالو ها المعلومه إلّي تضر الدّوله أكثر ما تنفع الشفافيّه و انفسّر: توّه بكلنا نعرفو إلّي عنّا مكتب علاقات مع الصهاينه والديل إنهم جاو يحجوا في جربه جايين من الأراضي المحتلّه بالآلاف وتفرشتلهم زربيه حمره على عينك يا شايف ،حكايه خطيره كيف هذيكه تعدات لأنّو من الواضح إنّي الدّوله مطبعه مع الكيان الصهيوني بشكل رسمي وتوّه جا الوقت باش المجتمع المدني يمارس حقّو في المطالبه بإيقاف كل أوجه التطبيع حماية للثوابت وحماية أمن الدوله من شر ها الكيان القاتل أمّايجي جاكي شون ويحكي إنّو مؤسسة الرئاسه عاونت الموساد بصوره مباشره هذه قالتلهم أسكتو ...الزّين ماهو غطّع ، أمّاله الدوله هي إلّي باش تكون مسؤوله عن الخرمه إلّي جبدها الصحيّب ولّي يسوّق فيها على إنها حقيقة مطلقة على خاطر لو كان جيت إنمثّل السلطة الفلسطينيه راني طلبت بكشف لحقايق حول مقتل أبو الهول ولّي معاه فضلا على إنّو هذا يطيّح مصداقيّة الدّوله بكلها في الماء وموش معقول إنّو يتحكى قولش أعليه يحكى فى قصّة ليلى والذيب وقتلّي ملمفروض إنّو بعض لمعلومات كيف ما قلت فمّه جهات مختصّه تتلقّاها وتثبّت من مصداقيّتها وتحصر المسؤولين أعلاها وتاخو الإجراءات ضدهم وإذا إقتضى الأمر من الدوله ذلك تخلّيهم طي الكتمان .
بالنسبه لحكاية المليشيّات ولو أنها حكايه قديمه حتّى ولد أختي الصغير يعرفها ،ياخي يا شريف يا وطني ماو لو كان جيت هكّاكه راك على الأقل قدّمت لتونس خدمه خاصّة وإنّك غادرت البلاد وحميت الشعب وكشفت الحكايه على بكري أمّا وقد وقع قنص العباد من بنزرت لبنقردن معّادش تنجّمش تقلب الفيسته  ومن شيطان أخرس تولّي روبوكوب تونس لا تباركلك إنت وأمثالك .
بالنسبه 2626 إستنّاني ...o____O  ياخي ناس تر فر ولّات عندهم الفلوس بالباله نستنّاو فيك إنت باش تكشفلنا على مصادر ثروتهم وشوف هاكه الحكايه الحوله يخلطو ويقسمو قدّامك عاد كيف إنت مخزن مسكر ومثيقينك لاها الدّرجه مشّاولكش حاجه ؟..
التّدوينه هذه عندها غايه وهي رساله لكل الطّفيليين الحمقى والوطنيين المنافقين والسماسره الإنتهازيين والشرفاء المخلبزين اليوم البجله بتونس تاقف على ساقيها أعطيونا مجلس تأسيسي يحمي الثوره ويا شعبي ماهو خبز وماء والتجمّع لا ! هاتو ننهضو ببلادنا ياخي ما نعرفش قدّاش من مرسونار مسيبين في البلاد كيفاش نشدّوهم والبلاد خايضه ؟! ويا إعلام زكيم متواطىء بهيم إنتهازي حقير ولّيتو تتعلمو الحجامه في روس اليتامه ! تحشدو في النّاس بالتفاهه والمغالطه لقيتوها خاليه قيّمتو فيها الآذان من وقتاش صحافي بروفيسيونال يعدّي مادّه إعلاميّه ما  غير ما يثبّت في مصداقيّة المعلومه والمصدر وإلّا يثبّت من تأثيرها على الأمن الوطني وإلّا بهايم تفركسو على سكوب وهف يهزكم إلّي تسألو على الأنتان منين ليك يقلّك الشعب قلّي ! بالله أعملو مكتب ظبط وسجلو فيه هويّات أفراد الشعب إلّي خاطبوكم بمظالمهم خلّيونا نتحاسبو معاكم علّي قالهولكم الشعب ولّي قاعدين تمرّروا فيه لغاية في نفس يعقوب كيف ما عامله حنّبعّل تي في وبالتحديد وليد الزرّاع ولّي ما إعتبروش من درس سيدهم الزّين إلّي تحاسب حساب عسير نقوللهم ما كمش أخبث منّو باش تنجموا تعملوا أي مكاسب ممكنه من الرّمكجة على ظهر الوطن .. ستبتلعكم حناياه !

1 comment:

  1. تي إيه يا غيغوز ...
    من بعد عندي ما نقلك والمسامح كريم ... دوروهالنا يوميات ليلى الزبراطة ! كل مرة يجيبو فصالة ويقلك أنا عملت وأنا قلت وكان موش أنا ... المناضلين الشرفاء معروفين ولا حاجة لنا لهل شلايك حشاك !
    فيما يخص تحليلك للمعلومات ... منطقي ومعقول ياسر ... أما أنا نتصور السيد حب يورينا تصويرة مرتو ويشوف رجل لبنتو بعد ما عرف إلي التوانسة رجال هههه

    ReplyDelete