Sunday, March 11, 2012

الكزدغلي من القطب الحداثي لحركة التجديد : أيقونة السقوط العلمي بالتأكيد




في بلادنا هليامات عملية لإعادة إنتاج تونس تاع بونا الحنين إلي بخلفية إنقلابية تم تهريبو بقوة التخويف للسعودية ملي كانو معاه في البوفوار ، بحيث تم خلق فزاعة السلفيين وردو بالكم لتخويف الخارج  وقلة من العاملين بمؤسسات الدولة والهدف خلق جو من التشاحن الإجتماعي حتى تتوصل  ذات الفئة السياسية للوصول  لحكم  الدولة من جديد وما فاتهم أنو المجموعة الوطنية لا تبادلهم الخوف  وأنو بوهم الحنين كان في الحكم وقتلي حسب شهادة رئيس المخابرات السابق كان يمشي يهز كعبتين غروناد و كلاشينكوف للمجاهد الأكبر إلي زفر ترينوه بالقوي ويقلو هانا شدينا الخوانجية وظبطنا عندهم السلاح ..  كسب بهذاكه تسميتو وزير أول وشد رئاسة الدولة من مبعد قام وقتها باستعمال مؤسسات الدولة لارتكاب أبشع جرائم التعذيب والقتل ضد الإسلاميين ومبعد والا يستعمل فيهم للحصول على الدعم المالي الأجنبي باش يكنز الفلوس وبالطبيعة يتأبد في الحكم . 
الذاكرة الشعبية أكيد باش تقعد تتفكر آلاف الشباب إلي دخلو للحبوسات و تحطمت  حياة عايلاتهم لمجرد إنهم دخلو على مواقع إلكترونية ومن ذلك محاكمة تلامذة من معهد ثانوي بجرجيس على أساس قانون الإرهاب فضلا على ما أكده مدير المخابرات الأسبق من إفتعال النظام لعمليات إرهابية .. 
اليوم الحثالة السياسية الفرنكوفونية وغير الفرنكوفونية يا عم الطاهر هميلة بهدف تعكير الصفو العام  ولاو يخوفو مالسلفيين إلي ما وصلوش بلادنا بشر وتاريخ دولة الفساد في تاريخ تونس يؤكد ذلك !
يا سيدي بالكشي آنا مندسة تسلحت بالسوبجكتيفيتي وجيت نحامي على عباد ما يعترفوش بالدولة القطرية .. 
البرهان على إنو فكرتي أوبجكتيف هو  واقع الدولة الحالي ،  نشوفو مصدر الإعتداءات على الأمن العام الممنهجة وذات الصبغة الجنائية من نهب للأملاك العامة والخاص والإعتداء  بالحرق على الأملاك  العامة ملي كبد المجموعة  الوطنية خساير بالمليارات إلي وراها عصابات إجرام فمة شكون يمول فيها وإلا جات على خلفية هروب مجرمين من السجون بمحكوميات كبيرة ما ضاهرلي تهديدات الفكر السلفي  المناهض لدولة القطرية يمثل واحد على ألف من مخاطر أذناب التجمع الي بزوز سوردي فتنو بين زوز عروشين بمجرد زعم إنو سيقع إنتداب ولاد عرش بنسبة أكثر  ملعرش لاخر والنتيجة كانت سبعطاش  ضحية ولليوم تم التعامل مع الواقعة إلي أشبه بعملية القتل الجماعي والإرهابي على إنها حادثة عابرة ومع إنو كل التجمعيين ماعدى من أسند له الإنخراط بالسيف وماعمرو ما نشط سياسيا كانو آداة هامة لإرهاب الدولة وحاليا منخرطين  بقوة جهدهم مع ماعون  صانع التغيير من أمثال كمال مرجان باش يعملو عمق شعبي في أوساط  اللحاسة وولاد الشعب والتنسيق الحزبي وهاي لحيتي كان حركة التجديد في الإنتخابات الجاية ما توليش زابا بيس تخوف  في المواطن من الخطر الإسلامي .. أمالة لا ! إلي هلكو بلادنا وحطمو سمعتها بين الأمم ولاو يفتيو بالخطر الداهم على الدولة باعلام ساقط في حساب الوطنية ولاو يدروشو علينا و يعتمدو عملية بروفوكاسيون ممنهجة لإهانة لناس في عقيدتهم ويقلك السلفيين  خطر على تونس .. بأمارة ماخرجو ضد هاك الملحدة الجرثومة إلي جاتنا من فرانسا تسب في  المولى مع إشهار من قناة جهلبغل ولا زادة هسلفيين ميشونات كيفاش يخرجو يعبرو  على غضبهم من بث فيلم فيه  تجسيد للذات الالاهية وتحريض واضح على الفجور وخدش الحياء العام والمساس بالأمن العام ومع ذلك كل إلي تخرخطو في العلم واعتبرو ما قام به ذلك السلفي طامة كبرى في حين إنو جنحة يمكن إنو بعد التثبت من سوابق المشبوه فيه ووضعو الإجتماعي إنو يقع تمتيعو بظروف التخفيف إلمنصوص عليها في الفصل 53 من المجلة الجنائية ! 
آكهو مزاهمش التخويف من قضاء الإسلاميين على مكاسب المرا التونسية بما في ذلك إستمرار عملها  بدور البغاء العلني وبرامج التلفزيون الواقعي في أبحث عن أمي  ولاو السراق أعداء الحرية يسبو في السلفيين للتخويف من عموم  الإسلاميين  .. 
آنا في الأصل ما يروقنيش إقامة محاكم تفتيش في ضماير الناس هذاكة علاش كتبت هذه التدوينة لأحد أشرف الفئات الإجتماعية في تونس ولأنو تمت مطالبتنا بطي صفحة الماضي تاع أعتى مجرمي تونس من عصابات حزب التجمع إلي عملو أحزاب إيكرون لأعمالهم  و تاريخهم الاجرامي و زادة باش نستذكرو جميع شكون عدو الشعب إلى كان يلقى يعملنا مصلي كوشة وفي لخر كل واحد وفكر نشالله يول عنا ساكت تاع هندوس .. أما التفكير الإقصائي تاع قوادة الحزب والسراق إلي قعدولنا بعد بوهم الحنين فتنجمو تعملو بيه ضميدة في انتظار إلتحاقكم بمزبلة التاريخ 

2 comments:

  1. الفجور و خدش الحياء موش ختان البنات و ارضاع الكبير...و الغلاء متاع الأسعار موش فاحش ...بره سيب عليطم ...منصبين رواحكم اولياء على ضمائر الناس....تحب تصلي صلي ما شدك حد...نحب نشرب السلتيا هذا امر يهمني ما دامني ما اعتديتش عليك او قمت بشيء يمس من حريتك او كرامتك...انزعونا الزحّ

    ReplyDelete
  2. سي ماهر بالنسبة لشربان السلتيا ربي يتوب عليك .. راهو موش مجرّم في بلادنا إلا السكر الواضح معنتها وقت إلي يبدا العبد مرا وإلا راجل حيط يهز وحيط يرجع .. وزيد مفهوم النظام العام الي نحكي عليه الفوق فيه الأخلاقي وفيه الإقتصادي والإجتماعي ولي تحددوا قبل القوانين أعراف المجتمع وإثنيتو بالعربي موش الجببنة وإلا بلاد العكري هومة إلي حددولنا نظامنا العام . وزيد نحكي على الإعلام والسياسيين بجاه ربي شمدخل شيختك في هتدوينة . وزيد دين الإسلام ما مدخلوش بالفتوى إلي جابها ممسوس في مخو وحكاية خفاض البنات كان مفددتك برشة برة أسهل أهل العلم آنا جهلوت أكتفي في تعاملي في الدين بقطعية النص القرآني والسنة ومرتاحة مع إلي قالو الرسول بما أن الله قال فيه وما تنطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى أسأل الله أن يردني وإياك إليه ردا جميلا غير مخز ولافاضح

    ReplyDelete