Wednesday, June 20, 2012

جوستيس دو بوفر والقانون الإرهابي






موش منجم نكتب إيتا داليرت آخر فيزيبل في مخي  تحرق .. ندخل على كلافيي آغاب نخربش كلمتين نهارين بلاش نوم حطمني النموس .. سيناريوات الإيشوفمون للموعد الإنتخابي .. عضوي الحزب " الجمهوري " متكلفتين على معتصم التأسيسي بعد ما "منعوه" الميليتار ، دعوة الإمام الأكبر صاحب أكبر كتلة في التأسيسي للتظاهر نهار الجمعة نصرة للدين .. آاااه يا حسرة كيف كنت طوليرون وندخل للحسينية نعمل ضريبات .. توة كان نلقى شيعي نقسمو في أربعة ..
سبحان إلي حرّم عليّ ماكلة القرط  .. توّة كيف تحرق الفيزيبل لخر نجّم نجرب ماكلة النخالة ..
برشة حاجات واحل معاهم  وباش نكتب هتدوينة فسخت  برشة حاجات وخليت مصيبتين : 
-  محمد فاضل السايحي المسؤول بوزارة العدل التونسية أعلن الثلاثاء الماضي في مؤتمر صحفي أن أعمال العنف والتخريب التي شهدتها تونس بداية الأسبوع "وكان محمد فاضل السايحي المسؤول بوزارة العدل التونسية أعلن الثلاثاء الماضي في مؤتمر صحفي أن أعمال العنف والتخريب التي شهدتها تونس بداية الأسبوع "جرائم إرهابية بامتياز وسيكون القانون المنطبق على مقترفيها من جنس الفعل (أي) قانون مكافحة الارهاب"
- ومبادرة خليفة علي بابا والأربعين حرامي بارون بيعان الشراب المجرم الفالت من العقاب أول من يجب إخضاعه لقانون من أين لك هذا الرقيع بامتياز ديناصور التجوعيين المجرمين الفاسدين الدساترة الأشرار البذيء في شيبته المدمن على الذنوب قايد الشبسي  .
الحكاية لولة  كيفاش نوصفها تكخور .. حكومة شرعية بعد إنتفاظة شعب على نظام قمعي كان يفصّل القوانين لمصلحة الجلادين يخرج ناطق رسمي لوزارة العدل فيها يهدد الملتبسين بارتكاب جنايات وفق القانون الجزائي العادي بتطبيق قانون إرهابي كتبه كلاب زين العابدين بن علي لسيدهم الذي كان يغازل أسياده في الغرب لسببين الحصول على الأموال من الخارج بدعوى مكافحة الإرهاب وترهيب الشعب وتصفية المحتجين على النظام بغطاء شرعي من جهة ثانية .. هي الملهاة ، الفضيحة ملّول دخت قلت تي تصريح متسرع ياخي يسبق في أعمال التحقيق ويعمل في عملية إسقاط على العمل القضائي حتاش طحت بأرتيكل يحكي على إصدار حكم بالسجن بستة أعوام على طالبة ما عنديش حيثيات الحكم ما نجمش نحكي فيه هاو ضريبات مالقانون شتندبوهم معايا شوفو :
الفصـل 4 :
توصف بإرهابية، كل جريمة، مهما كانت دوافعها، لها علاقة بمشروع فردي أو جماعي من شأنه ترويع شخص أو مجموعة من الأشخاص، أو بثّ الرعب بين السكان، وذلك بقصد التأثير على سياسة الدولة وحملها على القيام بعمل أو على الامتناع عن القيام به، أو الإخلال بالنظام العام أو السلم أو الأمن الدوليين، أو النيل من الأشخاص أو الأملاك، أو الإضرار بمقرات البعثات الديبلوماسية والقنصلية أو المنظمات الدولية، أو إلحاق أضرار جسيمة بالبيئة بما يعرّض حياة المتساكنين أو صحتهم للخطر، أو الإضرار بالموارد الحيوية أو بالبنية الأساسية أو بوسائل النقل أو الاتصالات أو بالمنظومات المعلوماتية أو بالمرافق العمومية. 
شوفو هلمصيبة :
الفصل 12
يعاقب بالسجن من خمسة أعوام إلى اثني عشر عاما وبخطية من خمسة آلاف إلى عشرين ألف دينار كل من يدعو، بأي وسيلة كانت، إلى ارتكاب جرائم إرهابية أو إلى الانضمام لتنظيم أو وفاق له علاقة بجرائم إرهابية أو يستعمل اسما أو كلمة أو رمزا أو غير ذلك من الإشارات قصد التعريف بتنظيم إرهابي أو بأعضائه أو بنشاطه.


زعبع الحرايمي دخّل الحبس وليدات خاطر دخلو تفرجو في مواقع إلكترونية للقاعدة ـ في أي بلاد الحكاية هذه تتسمى دروا آ لانفورماسيون - في بلادنا هبطت وليدات من جرجيس للعاصمة باش ضربو أحكام مريعة وزادها قساوة القضاة إلي تفننوا في الترفيع في العقاب .. 
نرجعو للأحداث إلي صارت ليامات ليفاتو متطرفين علمانيين ركزو على فية مالمواطنين وعاملين تشحين إجتماعي ضدهم " الملتزمين دينيا " جا عدل منفذ قالو عليه تجمعي  سابق وعالأغلب  بتنسيق مع هاك الركاي إلي مسمين رواحهم فنانين وبخلفية إجرامية منظمة مع قوى إنقلابية معروفة في رؤوس الأموال الفاسدة وعمل معاينة شيء بالحق وشي منّات حسب ما كبشو المجرمين يلي يسميو في رواحهم فنانين إلّي أنكرو وجود لوحة تجسيد النبي يقولو إنو  جرى هو والعصابة يفكتيو على الجوامع في التصاور ويعلم الله عاد خاطر حتى حد ما يعرف الحقيقة مادام القناصة إشاعة وأحداث العروشية و عمليات الحرق الممنهج للمنشئات العمومية تعدى قولش أعليه صار في الصومال برجولية قعدنا في الكيل بالمكيالين كل ما كان طرف سياسي مورط في الحكاية تتكلفت القضية تقولش ما صار شيء الدليل جرايم عدنان الحاجي وآثار تحريضو الممنهج في الحوض المنجمي والخساير الفادحة للدولة إلي تعدات جرايمو في لامبونيتي بينما إمام جامع يلقى روحو في الحبس بعد خطبة جمعة .  نرجع للي صار ديرنيارمون ، الضاهر للي يأموا الجوامع صدقو بدون خلفيات أو أغراض إنو ولاد الكلب إلي سبق و جاو في التلفزة والراديو من النقب المثقفة سبو المولى وشككو في قدسية القرآن وطعنو في الرسول و عدّاو فيلم إلحادي يجسد الله سبحانو أساسا بغرض سياسي إسقاط الحكومة وخرجو كل مرة صابونهم نظيف قادرين شيعملو ما أنتن .. 
إلي عملو عدل االتنفيذ إلي طلع من حزب شكري بلعيد يقعد جناية ما انجموش نسقطو عليه القانون الإرهابي إي ولي حرقو وأغلبهم من بياعة شراب هذومة زادة إلي يثبت إنو حرق فيعتبر مرتكب لجناية .. عمليا السلفيين إلي خرجو يعبرو على غضبهم وهذا حقهم ما همش مسؤولين على إلي دخلو في صفوفهم باش يكملو سيناريو عصابة المعرض دونك أي إدانة على أساس قانون الإرهاب في رايي إنزلاق جديد لإرهاب الدولة  حسب المعلومات إلي عندي النيابة العمومية ما وجهتش تهم بالإرهاب للي تم توقيفهم وهذا يطمن إنو التصريح إلي كبش فيه السايحي حتى كيف جابوه في الجزيرة طلع فشيك بنّي بني والحمد لله ولكن 
بعد هلفضيحة بالتلويح بتطبيق هاك القانون سيء الذكر ولو كان إلي شادين الحكم ما يعلقوش العمل بهالقانون الإرهابي  مع المجلس التأسيسي فنجمو نحن الشعب نغنيو غناية الراب " هاو قالو عملنا ثورة .."


آاااه بالنسبة للتبسي ههههههععع ناقص كان الخرا نعملو مغارف ! في كلمة العمل السياسي والحكومي ماهوش حق للمجرمة وكل الدساترة والتجوعيين إلي تقلدو بمناصب حكومية وحزبية خصوصي في 30 سنة لخرة كانو ذراع لدولة الفساد والقتل المنظم إلخ ويجب إصدار قانون يمنعهم من ممارسة السياسة  ..




 وهنا نقترح على الحكومة " الثورية " تفعيل القانون الإرهابي فيما يتعلق بجرايم غسيل الأموال وحذف ما زاد .. قريب تفرقوا الكافيار على الخماج إلي قاعدين يحاربو فيكم باش يحاربو علي المال إلي جمعوه من إشتغالهم بالفساد ..  هكاكة يتلهاو شوية وينقصو عليكم الضرب موش على خاطرنا راو .. ياخي تهزو في الطحين للخماج ونازلين على أيمة جوامع 
ها خليفة السادس كيف إمام يحكي في الجامع بما له أصل ثابت في العقيدة .. توقفوه! فأذنوا بغضب من الله ورسوله .. لا مغالاة في سوق الأحكام الشرعية ياخي باش توليو كيف الركاي تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض .. ملّخر يا خليفة أعملو مراجعاتكم حد ما جبركم على الأمانة ، لذا إتقييو الله في المومن كيما السوكارجي .. واعملو دي سي يونس يوغا للي يخدمو معاكم  باش يتأناو في إصدار التصريحات إلي تحسس فينا إلي يطلع علكرسي ينسى روحو إلي هو مؤقت مؤقت مؤقت ويتعامل مع الشعب كالإقطاعي .. ليس بالخبز فقط يحيا الإنسان ولا في غياب النوايا الحسنة يمكن أن تبنى الأوطان مع إصداعي لكم بأنكم أفضل الموجود في وحوش مقترفي السياسة

No comments:

Post a Comment