Saturday, May 7, 2011

تسقط حكومة العار وخراواتها الكل


جيناهاشي .. والله نحن  شعب يضحّك كيف ما قال هاك الرفيق متاع جامعة العلوم متاع بنزرت متوهمين عملنا ثوره ولي شادد الحكم ديناصور إمّسّخ من راسو لساسو . ديمه نفركسو على شكون يفسرلنا إلّي فاهمينو وديمه  مكذبين لحقيقة إنّا شعب  ناقص وطنيه على خاطر نصبرو علّي ميتسكتش عليه و مستقبل البلاد ما يهمناش نلعبوعلى درابو الذل وخطى مرمتي واقصف وين تحب .. كل مطلب يرفعوه لحرار تشدّو حكومة الذل وتبني عليه تحركات مافيوزيه . لبلاد  ما كانتش في حاجه للراجحي يحكي ،كيفاش أي بلاد تبدا تبني بسراق  و خدام النظام البايد ؟ مادامهم كبشو كارنا كبشنا في رحيلهم  .. لمبزع تعرفو تاريخو  بجاه ربّي كيفاش لبلاد تكمّل مع واحد كيفو .. لا وشوفو كل شي في يدّو تقول رئيس جمهوريه منتخب في حالة طوارىء والله نستاهلو إنهم يرجعولنا مسؤول أمني كيف الصيد ... 
شوفو  مصر إلّي فيها شعب يحب بلادو نظفو بلادهم من السياسيين الفاسدين والحكومه المؤقته  سيبت القضاة يخدمو على رواحهم  ودخلو جنود هامان للحبس أما عنّا فقتّالة لرواح يسرحو ويمرحو لا وزادو كونوا أحزاب ويعملوا في بروباغندا و عززوا صفوفهم بالصيد . ياخي حكومة الظل كنا مستحقين الراجحي باش يحكي عليها مع الصحافيين .. ومحسوب ياخي هروب المساجين مافسّرش للشعب إلّي قاعد يصير مستحقين سي الرّاجحي يقوللنا ..وينهم الكمشه إلّي شدوهم النّاس والجيش بالملاين يفرقوا في الفلوس باش يحرضو الناس على بعضهم موش قال الغنوشي إنهم كشفوا على الأطراف المموله ..إي وآش مدخّل حكومة تصريف الأعمال باش تصدّر مراسيم تهم القضاة وإلا تناقش قانون تنظيم مهنة المحاماة وهي فاقده للشرعيّه والمشروعيه ..والله شي يحمص السراق إستماتو في التكبيش في السلطه ونحنا كيف السرادك مدينالهم عناكشنا والروح حلوّه .. مبعّد أربعه أشهر حتى قاتل روح ما تحاكم ، على فكره سريّة التحقيقات ما عمرها ما تمنع الكشف عن هويّة المتهمين وما تمّتش محاكمة حتى رمز من رموز الفساد المالي لا بخصوص الأملاك ولا الصفقات العموميّه ووزراء الماليه وأملاك الدوله متاع العهد البايد شايخين يحوسوا وهذاكه بتغطيه من حكومة تصريف الأعمال خاصة إنو إلّي شادد وزارة العدل هو إلى يحكم في النيابة العموميه وسمّى قضاة في المراكز العليا باش يعاونوه على الإبقاء على يد العداله مغلوله .. ياخي النّاس إلّي عايشين في البلاد وقابلين بيّاعة الشراب وأزلام النظام البايد يحكموا فيهم في إنتظار إنتخاب المجلس التأسيسي تجيهم حكومه غير شرعيه وغير توافقيه تخرجلهم الحلالف متاع النظام السابق يشدّو الداخليه وتخرّج التجمعيين إلّي نهبونا وظلمونا واستعملوا الهيروين وعلى الزطله للحبوسات دخلونا يطالبو بالمساهمه في إعادة البناء والترشح للمجلس التأسيسي ياخي مستحقّين سي الراجحي يحكي على توقّعاتو والله يكفي إنّو نحاو راجل نظيف وحقوقي كيفو مالداخليه باش نفهمو . ويني المحاسبه ويني الحريّه وينو القضاء التونسي وينهم الأحرار إلّي إعتصموا في القصبة 2 أعلاش هاك الوزره بتاع تصريف العمال مكبشين في بلايصهم ..ياخي وزير العدل إلّي هربو في إدارتو للوزاره 800 سجين عدلي ما عندوش حياء يستقيل ..أعلاش السبسي مكبّش ، شكون إلّي يحب البلاد ؟ها الحكومه الحرفة ولّا رجل القضاء البريء الراجحي ؟ خارج كل شرعيّه أعلاش السبسي يناقش في وضعيّات قانونيّه تتعلّق بالمستقبل شكون صراواتو هو وإلّي يخدمو معاه ..سامبل كمال لطيّف والهادي البكوش وارهوط أخرين مستعبدينّا يا شعب العلا يحبّو يتعاملو معانا كيف الإقطاعيين وزعمه نحن سكان الفافيلّاس متاعهم أمّا دوّيييو! إلى الثوره ياناس الآمان لا  لقطّاع الطرق لا .
إلى المقاومه زنقة زنقه حومه حومه حومه فرد فرد براس الحنينه فيقوا على رواحكم فيقو وهاو قراري آنا باش نبدا المقاومه من موقعي والله المستعان .

2 comments:

  1. تعرف غيغوز المشكلة أنو بعض عجائز النظام وآسف على كلمة النظام مازالو عايشيين في عهد الديناصورات ولكن الأبقى لعشاق الحياة سنكون نعم وأنا ضدّ مقولة أن نكون أو لا نكون لأنّا سنكون واللي ما عجبوش فليشرب من البحر أليس حكام قرطاج على ضفّة البحر؟

    ReplyDelete
  2. بل هم برحم الدنيّة استوطنوا ونحن يا باخوس حمقى تركناهم يستولون على حب الوطن واليوم نباشر الحياة على هذه الأرض كالأنعام ولعلّنا أظل تبّا للتبسي ولمحمد نجيب الشابي ومن لفّلفّهم من خدم رؤوس الأموال الفاسده وتبّا لنا قبلهم إن رضينا بالعيش بين الحفر أقول عني أعلنتها المقاومه

    ReplyDelete