Friday, October 9, 2009

آآآآآآآخ خ خ..يا ويلي

اني أعترف بذنبي و تقصيري فقد انشغلت عنك بعد أن تحفظت عليك خوفا عليك كثيرا و انزعاجا منك قليلا فقد كنت تحدث الفوضى حيث سرت ..تطأ حيث تشاء ما تشاء و أنا النكدة من تعهد المنزل بالصيانة تدبرت سجنك حيث قضيت.. منكر فعلي و ان لم تكن ملكي حتى أعتني بك و أنتبه اليك ..فبعد أن اقتلعتك من براثن كلبة أخي القبيحة و اسراعي لانقاذك نسيت أن أذكرك سوى للحظة الادبار الى المنزل بعد يوم شاق في العمل .. لست مجنونة فقد افتعلت المشاكل الكثيرة تنبيها لكونك تلقى الأمرّين منّا و أنّ نهايتك لن تكون سعيدة ..لقد أحصنت اغلاق الباب لألاّ تخرج فتطالك أنيابها .. ومن حيث لا أدري قضيت عليك .اليوم علمت من أمي بأنك انتهيت جوعان ..عطشان يا أسفي ليتني تركتك تأكل من خشاش الأرض و لكنيّ نسيت ..علّك تعلم أني اليوم ملئت كمدا عليك و أنّي لقيت جزائي لوعة تعصف بصدري لقلّة انتباهي .. وانّي أذكر لما عدت من السوق و فتحت الباب الخارجي لمنزلنا فأطلقت رجليك للريح ..و كيف طاردك الجميع حتى أمسك أحدهم بك ..وقد رأيتك بعد ذلك من خلف الباب ترقبنى و تندفع للاختباء تمقت وجهي لالوم عليك  ... لست مجنونة  ..أنا لا أحبّ القتل فهو فعل شنيع و اثم كبير و قد أثقل كاهلي بك يا مسكينا ساءت به الظروف فوطىء منزلنا..أنا أستغفرك يا رب لذنبي ..أنّي سجنت الدّيك خوفا عليه من الكلبة و نسيته في غمرة الجهد اليومي فلا أنا تركته يخرج و ينال حظه من النجاة منها ولا أنا أطعمته أو سقيته . انّ ما فعلت ذنب جسيم ..ومع علمي بطاعة الاستتار من الذنوب التي علينا سترت فاني أسوق هذا ليتملّى غيري فلا يرتكب ما فعلت..         

No comments:

Post a Comment